in , ,

7 نصائح للعائلات التي تبحث عن طرق آمنة للسفر أثناء هذه الأزمة الصحية

لقد أصبح العالم مكانًا مختلفًا، حيث أن الكثير منا اضطر إلى تغيير الطريقة التي نعيش بها حياتنا.

إعلان
إعلان

كانت بعض هذه التغييرات ضخمة ومدمرة: الآباء والأمهات يكافحون لتحقيق التوازن بين العمل في وظائفهم بينما يتم تسجيل أطفالهم في التعلم عن بعد في المنزل. كان علينا أيضًا تغيير الطريقة التي نخطط بها للمواسم، وطريقة التسوق، وحتى طريقة السفر. مع استمرار الأزمة الصحية لقد أصبح من الواضح أنه من المحتمل أن نتعامل مع الفيروس لبعض الوقت،لهذا يوجد العديد من العائلات التي تبحث عن طرق آمنة للسفر.

فكر في الإقامة الكاملة.

المصدر: Caleb Oquendo / Pexels

بالنسبة للعديد من العائلات، تعني الرحلة العائلية الكبيرة الخروج من المدينة، ويفضل أن يكون ذلك في مكان بعيد جدًا. ربما تذهب عادة إلى مدينة ملاهي، أو ربما ترغب في زيارة الشاطئ. في حين أن المنتزهات الترفيهية مفتوحة، ويتدفق الناس بالتأكيد على الشواطئ، فلا يوجد أي من هذين الموقعين على رأس قائمة “الخيارات الأكثر أمانًا للعائلات في 2020”.

بدلاً من ذلك، فكر في أخذ إقامة كاملة. يمكنك البحث حولك على منازل وإقامات قريبة منك. من الجيد دائمًا الذهاب إلى مكان جديد، حتى لو كان على بعد ساعة واحدة فقط. يمكنك البحث عن مكان به حمام سباحة إذا لم يكن لديك واحدًا، أو اعثر على مزرعة أو عزبة لتقيم فيها، أو اختر مدينة عشوائية لم تزرها من قبل وقم بالمغامرة.

تأكد من أن أطفالك يرتدون الأقنعة الواقية.

المصدر: Ketut Subiyanto / Pexels

إذا كنت تحث على بقاء أطفالك في المنزل في الغالب، فقد لا يكون لديهم الكثير من التدريب على ارتداء الأقنعة الواقية. قبل أن تذهب إلى أي مكان، سترغب في جعلهم يقضون بعض الوقت في ارتداء الأقنعة التي يحبونها والتي تكون مريحة، لأن الكثير من الأماكن تتطلب أقنعة في الأماكن العامة الآن. كما يعد ارتداؤها أحد أسهل الأشياء التي يمكن لكل منا القيام بها لحماية الآخرين (وأنفسنا).

قم بتخزين زجاجات المياه القابلة لإعادة الاستخدام.

إعلان
إعلان
المصدر: cottonbro / Pexels

سواء كنت تنطلق في مكان قريب، أو تنطلق على الطريق في مكان ما، أو حتى تخوض رحلة طيران مع أطفالك، فسترغب في التأكد من أن كل شخص لديه زجاجة مياه خاصة به يمكن إعادة استخدامها ويسهل حملها. يعد إحضار وعاء الشرب الخاص بك أكثر أمانًا من الاعتماد على شراء قنينات المياه التجارية، بغض النظر عن مكان وجودك.

تأكد من أن لديك الكثير من معقمات اليدين.

المصدر: cottonbro / Pexels

في حين أن غسل يديك بالماء والصابون لمدة 20 ثانية يعد أفضل طريقة لإبعاد الجراثيم، أصبح معقم اليدين بالتأكيد سلعة مطلوبة هذه الأيام. إذا كنت تسافر مع عائلتك، فستحتاج على الأرجح إلى المطهر أكثر مما تعتقد. تأكد من شرائه بكميات كبيرة!

تحقق ثلاث مرات من سياسات الفندق وشركات الطيران.

المصدر: Pixabay / Pexels

بالعودة إلى أيام ما قبل ظهور الفيروس، كان من السهل جدًا حجز فندق أو رحلة طيران مع العلم أنك تعرف أكثر أو أقل مما ستحصل عليه. إذا كنت تستعد للسفر، فتأكد من معرفة السياسات الجديدة من الداخل والخارج. قد تجد أنك بحاجة إلى إلغاء رحلتك في اللحظة الأخيرة، خاصةً إذا انتشر الفيروس في المنطقة التي تتجه إليها.

إذا كنت مسافرًا دوليًا، فتأكد من معرفة ما إذا كان بإمكانك دخول البلد الذي تخطط لزيارته أم لا. فإن العديد من البلدان لا تسمح بالكثير من الزوار الأجانب في الوقت الحالي.

إذا كنت مسافرًا عبر الطائرة، فقم بتسجيل أمتعتك.

المصدر: Anna Shvets / Pexels

إذا كنت تسافر إلى أي مكان بصحبة أطفالك الآن، فسيكون من الأسهل على الجميع إذا تقدمت وسجلت أمتعتك. من المحتمل أن تضطر إلى دفع مبالغ إضافية للقيام بذلك، لكن لن تضطر إلى التعامل مع الإحباط الإضافي الناتج عن جر الأمتعة عبر المطار بينما تشعر بالقلق أكثر من المعتاد بشأن الطيران.

خلق التباعد الاجتماعي أثناء الرحلة.

المصدر: Markus Spiske / Pexels
إعلان

إذا كانت فكرة أن تكون على متن طائرة مع أطفالك تجعلك تشعر بالتوتر حقًا، ففكر في خلق التباعد الاجتماعي مباشرة في رحلتك. استأجر عربة سكن متنقلة ومخيمًا في حديقة وطنية، أو تعرف على ما إذا كانت هناك مواقع تخييم بالقرب من الشاطئ الذي كنت ترغب في زيارته. هناك الكثير من المناطق الطبيعية الجميلة في جميع أنحاء العالم، والآن هذا هو الوقت للتواصل مع الطبيعة وزيارتها.

ما رأيك؟

523 points
Upvote Downvote
جوزيف رعد

مقال من طرف جوزيف رعد

إعلان

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



Loading…

0
إعلان

حالات من الاختفاء الجماعي الأكثر رعبا في التاريخ

اختر أطعمتك المفضلة و سنخبرك أين يجب عليك الذهاب في إجازتك المقبلة