in

lovelove

وجهات إجازة ولا في الأحلام : 8 أماكن سحرية عليك زيارتها

سواء كنت تسافر بمفردك أو مع العائلة بأكملها، حان الوقت للتخطيط لرحلة لن تنساها قريبًا.

إعلان
إعلان

جرب إحدى وجهات العطلات الثمانية التي تحلم بها أدناه.

أيسلندا

المصدر: Pexels

أصبحت أيسلندا مؤخرًا نقطة جذب مهمة لقضاء العطلات ، حيث تجذب السياح من جميع أنحاء العالم. إذا كنت محظوظًا – وقمت بزيارتها في الفترة ما بين سبتمبر ومارس – فقد تتمكن من رؤية الشفق القطبي. ومع ذلك ، هناك الكثير للقيام به في هذا البلد الاسكندنافي. هل تريد السباحة مع السكان المحليين؟اذن قم بالتوجه إلى مدينة الصيد هوجانز Hauganes ، حيث تصطف أحواض المياه الساخنة لسفن الفايكينغ Viking في الهواء الطلق في الخليج. بالإضافة إلى ذلك ، وأخيرا لا تفوت فرصة مشاهدة الدائرة الماسية.

هاواي

المصدر: Pexels

أنت تخطط لقضاء إجازة في هاواي ، ولكن ما الوجهة التي تختارها؟ كاواي هي أقدم الجزر من الناحية الجيولوجية وكانت أول الجزر المأهولة بالسكان. إنها أيضًا مفضلة لدى هوليوود ، فقد استخدمت كموقع لتصوير العديد من الأفلام مثل Jurassic Park و Raiders of the Lost Ark. إذا كنت ترغب في زيارة موقع بركان نشط ، فقك بالتخطيط لقضاء بعض الوقت في هذه الجزيرة الكبيرة. أثناء زيارتك ، لا تنسَ الاطلاع على فوهة Halema’uma’u وفتحات البخار ومسارات بنوك الكبريت.

اليابان

إعلان
إعلان
المصدر: Pexels

قم بجولة بالقارب عبر نهر تادامي وقم بزيارة قرية هجرها الناس عام 1964 بعد الانهيار الأرضي. إذا كنت تفضل البقاء بعيدًا عن منطقة الإخلاء ، ففكر في القيام برحلة إلى إحدى مدن اليابان الشهيرة ، مثل طوكيو أو كيوتو. إذا كنت تخطط لزيارة اليابان فيستحسن أن يكون ذلك في أواخر الربيع حتى يتسنى لك المشاركة في مهرجان زهرة الكرز Cherry Blossom الشهير.

الهند

المصدر: Pexels

الهند بلد شاسع ، ومن المستحيل رؤية جميع المعالم السياحية في رحلة واحدة. إذا كنت من عشاق التاريخ ، فاستمتع بالمباني القديمة مثل قطب منار و حصن عامر و ماهاباليبورام و مجموعة آثار خاجوراهو. بالإضافة إلى ذلك ، لا تنس التوقف عند تاج محل الشهير. هل تعبت من النظر إلى المباني القديمة؟ اعمل على ترطيب بشرتك في أحد شواطئ الهند المذهلة. في الغرب ، ستجد غوا ، وهي ولاية صغيرة تمتد على طول البحر العربي. بعد السباحة ، قم بزيارة كنيسة بازيليك بوم يسوع التي تعود إلى القرن السابع عشر أو كاتدرائية سي، وهي أكبر كنيسة كاثوليكية رومانية في آسيا.

فلوريدا

المصدر: Pexels

إذا كنت مستعدًا لبعض المرح في الشمس ، فتوجه جنوبًا إلى فلوريدا ، إحدى الولايات الأكثر اكتظاظًا بالسكان في الولايات المتحدة الأمريكية. بمجرد وصولك ، اختر ما تريد من ما يقرب من 1200 ميل من الساحل الرائع ، بما في ذلك الجزر الشبيهة بالجنة والمعروفة باسم كيز Keys. لا تشعر بالرغبة في التبلل؟ توجه إلى البر الرئيسي لتصل إلى إحدى المتنزهات الترفيهية الشهيرة في الولاية ، بما في ذلك عالم والت ديزني و استديوهات يونفرسل و ليغولاند. يمكنك أيضًا زيارة أحد المواقع التاريخية العديدة ، مثل حديقة كامبونج النباتية ومزرعة كينجسلي ومتنزه بارناكل التاريخي الحكومي.

جنوب أفريقيا

المصدر: Pexels

عندما تفكر في جنوب إفريقيا ، فإن الوجهة الأولى التي تتبادر إلى الذهن هي كيب تاون. تشتهر هذه البقعة بمناظرها الطبيعية ومساراتها المميزة جيدًا. قم بالسير إلى قمة جبل تيبل ، حيث يمكنك مشاهدة الحياة البرية مثل الطيور والسحالي والثدييات التي تشبه خنازير غينيا. محطتك التالية؟ على بعد 30 دقيقة فقط بالعبارة من خليج تيبل، توجد نسخة كيب تاون من الكاتراز، جزيرة روبن. قد تم سجن نيلسون مانديلا هنا لمدة 17 عامًا في ظل نظام الفصل العنصري. هذه الجزيرة هي أيضًا موطن لمنارة وقرية ومستعمرة البطريق الأفريقي.

بيرو

المصدر: Pexels

إذا كنت ترغب في قضاء بعض الوقت في الغابة المطيرة ، فلا يمكنك أن تخطئ الاختيار برحلة إلى بيرو. تشتهر هذه الدولة بموقعها الملحمي للتراث العالمي لليونسكو ، ماتشو بيتشو. بعد الصعود إلى القمة ، استمتع بقلعة الإنكا الغامضة والهياكل الحجرية المعقدة والإطلالات المذهلة على قمة التل. هذه الوجهة مفتوحة طوال العام ، ولكن قد ترغب في تجنب الفترة من أكتوبر حتى أبريل ، حيث إنه موسم الأمطار. إذا كنت لا ترغب في التنزه ، يمكنك أيضًا الوصول إلى ماتشو بيتشو عبر القطار أو التاكسي أو سيارة نقل من كوسكو.

ألاسكا

المصدر: Pexels

هل أنت مدمن الأدرينالين؟ إذا كان الأمر كذلك ، حدد موعدًا لرحلتك القادمة إلى ألاسكا. هذه الولاية هي موطن لـ 17 من أعلى 20 قمة في أمريكا ، بما في ذلك دينالي. هذا الجبل المعروف باسم “The Great One” أو العظيم، يبلغ ارتفاعه 20320 قدمًا. نحتوي ألاسكا أيضًا على حوالي 100،000 نهر جليدي ، يمكنك تسلق العديد منها واستكشافها. مالاسبينا ، على سبيل المثال ، هي الأكبر في الولاية ، وتمتد على مساحة ضخمة تبلغ 850 ميلاً مربعاً. إذا كنت مسافرًا إلى أنكوريج ، فخطط لرحلة إلى الأنهار الجليدية كينك أو بورتيج أو سبنسر.

إعلان

عند التخطيط لعطلتك المقبلة ، لا تلتزم بالكلمات المبتذلة المتعبة مثل شلالات نياجرا أو تايمز سكوير. بدلاً من ذلك ، اختر واحدة من وجهات العطلات التي تحلم بها حيث يمكنك أن تجد المغامرة. من شواطئ فلوريدا إلى الأنهار الجليدية في ألاسكا ، ستقضي أجمل أوقات حياتك.

ما رأيك؟

569 points
Upvote Downvote
جوزيف رعد

مقال من طرف جوزيف رعد

إعلان

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



Loading…

0
إعلان

اختر 6 من الأشياء المفضلة لديك وسوف نخمن عمرك العقلي الحقيقي بدقة

15 حيوان أليف رائع يحزن لرؤيتك تذهب